ضمن منافسات الجولة الـ23

ترتيب دوري روشن بعد خسارة النصر والشباب

الخميس ٧ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١٠:١٤ مساءً
ترتيب دوري روشن بعد خسارة النصر والشباب
المواطن - فريق التحرير

انطلقت منافسات الجولة الـ23 من دوري روشن السعودي، مساء اليوم الخميس، بـ3 مواجهات، حيث لعب الشباب ضد الفيحاء، وحل الوحدة ضيفًا على ضمك، فيما واجه النصر فريق الرائد.

نتائج مباريات اليوم

ولعب ضمك ضد الوحدة، على ملعب نادي ضمك في خميس مشيط، ونجح أصحاب الأرض في الفوز بهدف دون رد سجله عبدالإله بخاري بالخطأ في مرماه.

ضمك
لاعبو الفريق – المصدر @DAMAC_CLUB

واستضاف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب نظيره الفيحاء على ملعبه في الرياض، وتلقى الليوث خسارة جديدة في دوري روشن السعودي بنتيجة 3- 2 في الوقت بدل الضائع.

وفي ختام مباريات اليوم الأول من الجولة الـ23 من دوري روشن السعودي، لعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد الرائد، على ملعب الأول بارك في الرياض، وانتهت المباراة بخسارة العالمي بنتيجة 3- 1.

النصر ضد الرائد
جانب من المباراة – المصدر @SPL

جدول ترتيب دوري روشن

وجاء جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد مباريات اليوم، كالتالي؛ الهلال في الصدارة برصيد 62 نقطة، ثم النصر بـ53 نقطة، يليه الأهلي برصيد 44 نقطة، ثم التعاون بـ39 نقطة، وبفارق نقطتين عن الاتحاد.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك في المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 34 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الفتح والاتفاق والفيحاء، ثم الوحدة برصيد 27 نقطة.

ويقع الشباب في المركز الـ11 برصيد 25 نقطة، ثم الخليج بـ24 نقطة، ثم الرائد بـ23 نقطة بالتساوي مع الأخدود والرياض، يليه الطائي برصيد 18 نقطة، بالتساوي مع أبها، ويتذيل الحزم الترتيب بـ15 نقطة.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC